أعلن المكتب التنظيمي لمهرجان جرش الصيفي في الأردن عن تشكيلة مميزة من نجوم الغناء العرب والمحليين في فعاليات المهرجان التي ستمتد لمدة 11 يومًا من 26 يوليو إلى 5 أغسطس.
ستشهد المسارح الجميلة في جرش حنجرة العديد من الفنانين المشهورين في الوطن العربي، بدءًا من أمير الغناء هاني شاكر، ومرورًا بسلطان الطرب جورج وسوف، وصولًا إلى شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم. ولن يقتصر الأمر على هؤلاء النجوم فقط، بل سيشهد المهرجان أيضًا حفلات غنائية رائعة لنجوم بارزين آخرين مثل وائل كفوري، وخالد عبد الرحمن، وصابر الرباعي، وديانا كرزون، وعمر العبداللات، ونداء شرارة، وزين عوض، بالإضافة إلى عروض فنية لفرق عربية وأجنبية.

 

 

وأشار المدير التنفيذي للمهرجان، أيمن سماوي، إلى أن شعار المهرجان لهذا العام هو “يستمر بالفرح”، كدلالة على استمرار الاحتفالات السعيدة. وسيتم استضافة مصر كضيف شرف للمهرجان، حيث ستشارك بفعاليات فنية وثقافية وفكرية. كما ستشهد الفعاليات حضور الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.
وأعلن “سماوي” أن التذاكر للمهرجان ستكون متاحة جزئياً بشكل مجاني، وتُذكرة الحفلات الغنائية ستكون بقيمة 20 دينارًا (28 دولارًا تقريبًا). وأكد أن سياسة المهرجان ليست ربحية، بل هدفها توفير فرصة للجمهور للاستمتاع بفعاليات فنية متميزة