كتبت: مريم يعقوب

قامت إدارة  “ملتقى التميز والإبداع العربي” في دورته الثانية  هذا العام بتكريم  الفنانة داليا البحيري من خلال حفلا أقيم بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من ألمع نجوم الفن والغناء والإعلاميين من مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي.

نشرت الفنانة داليا البحيري صورا لها من الحفل عبر حسابها الرسمي بالأنستجرام وعلقت: “تشرفت الليلة بتكريمي من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الثانية برعاية وزارة الثقافة المصرية وجامعة الدول العربية مع مجموعة مشرفة من فناني ومبدعي مصر والوطن العربي، شكر خاص للدكتورة داليا متبولي وجميع القائمين على هذا الحدث المميز”.

تعرضت البحيري للأنتقاد من قبل متابعيها على السوشيال ميديا بسبب إطلالتها الغريبة حيث ظهرت ببدلة باللون الأسود المطرز بالكامل ولكن رأى البعض أنها لا تتناسب معها،انتعلت حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الفضي، تزينت ببعض الإكسسوارات المتناسقة مع إطلالتها.

أتى  تكريم الفنانة داليا البحيري بعد تألقها بعدد من الأعمال الفنية خلال العام الماضي كان أبرزها مسرحية “سيدتي أنا” والتي حصلت على جائزة “أفضل عرض مسرحي” في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح.

تعاقدت النجمة داليا البحيري، مؤخرًا على بطولة مسلسل “دون مقابل” للفنان هاني رمزي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل2024،و هو مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يناقش بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، ومن بطولةهاني رمزي وداليا البحيري، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.