بدأ الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم الخميس، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «عادل مش عادل»، تميهدا لعرض في السينمات الفترة المقبلة.

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صور من كواليس الفيلم على حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتب عليها:«بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم (عادل مش عادل)، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري ، انتاج algorio film production».

في سياق آخر يستعد الفيشاوي إلي العودة مرة أخري إلي مجال الراب وطرح اغنية راب جديدة بعنوان «سيما» بالتعاون مع دارين، على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

و نشر الفنانان مقطع تشويقي من الأغنية يظهر فيه أحمد الفيشاوي وهو يحصل على وشم جديد بينما يغني مع دارين ،« برمي حملي على الله أوه لا لا لا أوه نسيني الحيرة بالنوم، عديلي أخطائي بالكون الدنيا علمتني stay low».

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وكانت آخر أعمال للفنان أحمد الفيشاوي فيلم «رهبة»، الذي يشاركه في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم نسرين أمين، ومصطفى غريب، وأحمد رمزي، وثراء جبيل، وسماء إبراهيم ومحمود عامر، والعمل وتأليف محمد علام، من إخراج رضا عبدالرازق.

وتدور أحداث فيلم «رهبة» لـ أحمد الفيشاوي الهامة وراء «مصنع الكراسي»، وهي منطقة أو حارة شعبية تحديدًا تضم أسرة الفيلم، والواقعة عندما يدخل الفيشاوي ولطفي في مشاجرة كبيرة، تنتهي بقطع الفيشاوي يد محمد لطفي، ولكن المفاجأة عندما يقذف محمد لطفي الفيشاوي بالحذاء ويخبط وجهه، وحينها يتغير طابع الفيشاوي تمامًا ويصبح نسخة أخرى من شخصيته، حيث يتحول إلى شخص لطيف ودود يحب الجميع.