كتبتت:أميرة خالد
أعربت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن وجهة نظرها في دورها في مسلسل “ستيلتو”، مؤكدة أنها لا تعتبره دورًا عمرها، بل يعد نقطة تحول في مسيرتها الفنية. وأوضحت قندلفت أن مدة المسلسل التي امتدت لـ90 حلقة وعرضه على قناة رائدة في العالم العربي، إضافة إلى مشاركة نجوم كبار، جعلتها تروّج له بشكل محترف.

 

 

وقد واجهت قندلفت صعوبات عديدة أثناء التصوير، حيث اعتمدت بشكل أساسي على الشكل الخارجي للشخصية، مما استدعى الكثير من الوقت والجهد. وعلمت اللغة التركية لتتمكن من أداء الدور بشكل مميز، مشيرةً إلى أنها ترغب في المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل وأن تفاصيل الشخصية لم توضح بعد.
كما تحدثت قندلفت عن دورها في مسلسل “العربجي”، حيث قررت قبول الدور بعد قراءة السيناريو ومعرفة طبيعة الشخصية التي تختلف عن الأدوار الشامية التي قامت بها سابقًا. وأكدت أنها تعلقت كثيرًا بالشخصية وقامت بتأليف التفاصيل الوجدانية لها بالتعاون مع المخرج سيف الدين سبيع.
وفيما يتعلق بالخلاف الذي حدث بينها وبين الفنانة أنغام في حفل Joy Awards، صرحت قندلفت بأنها لم تعلم بتصرفها إلا بعد نزولها عن خشبة المسرح، وأشارت إلى أن ردها كان يعبر عنها وعن جمهورها، وأنها غير مهتمة بعتابها في حال التقيت بها.