نفى الممثل اللبناني جورج خباز الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية حول دخوله في علاقة غرامية مع الممثلة السورية كاريس بشار، التي شاركته في بطولة مسلسل “النار بالنار” خلال شهر رمضان الماضي. خلال حديثه في برنامج “كل يوم بيومه” مع الإعلامية اللبنانية هلا حداد، أكد خباز على صداقته المتينة مع كاريس، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققاه خلال السباق الرمضاني. وعلق ضاحكًا قائلاً: “أنا متواجد في تونس للعمل. يا ريت الأخبار صحيحة. أنا على علاقة صداقة متينة مع كاريس”.

 

 

 وكانت قناة “وان تي في” اللبنانية نشرت خبرًا عن دخول خباز في علاقة غرامية دون ذكر اسم كاريس بشار، وأشارت المصادر إلى أنهما شوهدا معًا في منطقة البترون. يشير المتابعون إلى الكيمياء المميزة التي ظهرت خلال تعاونهما في مسلسل “النار بالنار”، على الرغم من المشاكل والخلافات التي حدثت بينهما.
من جهة أخرى، سيشارك جورج خباز قريبًا في فيلم “الواوي” الذي يتحدث عن البيئات الاجتماعية وتأثيرها في صناعة اللصوص والمبدعين. ويظهر أيضًا في فيلم آخر بعنوان “يونان”، والذي سيتم تصويره في مدينة هامبورغ الألمانية. في الفيلم، يجسد خباز شخصية رجل عربي مهاجر في ألمانيا يواجه حالة إحباط تدفعه نحو الانتحار، ولكنه يلتقي الممثلة الألمانية آنا شيغولا التي تنقذه. الفيلم يتضمن مشاهدين باللغة العربية ويتحدث باللغتين الألمانية والإنجليزية.