قد يواجه معجبي النجم جوني ديب، صدمة كبرى، بشأن انتظارهم لتقديم شخصيته الشهيرة “جاك سبارو”، حيث أنه ليس له أي خطط على الإطلاق للعمل مع ديزني مرة أخرى.

على الرغم من التكهنات الغاضبة حول عودة الممثل المحتملة إلى امتياز Pirates of the Caribbean – والتي أشارت التقارير إلى أنها قد تكسبه ما يصل إلى 20 مليون دولار – يقول أصدقاؤه إن ديب قرر عدم العمل مع ديزني، لا يزال غاضبًا من طريقة تعامل ديزني معه، في أوقات اتهام زوجته السابقة أمبر هيرد له بإساءة المعاملة، بحسب ديلي ميل.

في الأسبوع الماضي، احتل رئيس استوديوهات ديزني شون بيلي عناوين الصحف العالمية عندما قال إن الاستوديو “غير ملزم في هذه المرحلة” بشأن عودة ديب . اعتُبرت على نطاق واسع بمثابة مناورة لترك الباب مفتوحًا لديب، بعد فوزه في المحكمة في فيرجينيا العام الماضي على خلفية مزاعم تورطه في العنف المنزلي.

يقول المطلعون إن ديب لا يزال يشعر بالذهول، حول الطريقة التي تعامل بها ديزني عندما ظهرت اتهامات ضربه لزوجته في عام 2020.

يقول أحد الأصدقاء: “لقد أسقطوه متهماَ ومذنباً على الرغم من أن أمبر قد كذبها”.

على الرغم من أنه قال في كان إنه لا يشعر بمقاطعة هوليوود ، إلا أن ديب ، وهو رجل حساس، غاضب من الطريقة التي ظهرت بها مزاعم العنف المنزلي وقرر أن التركيز على الحياة بعيدًا عن الصناعة هو أفضل شيء بالنسبة له. له.

يقول صديق إنه قرر أنه بغض النظر عن مدى ربح العرض، أو مدى ظهور الدور، فلن يوافق أبدًا على العودة لفيلم الاستوديو هذا بعينه – وأنه من غير المرجح أن يميل إلى القيام بأي فيلم من انتاج ديزني مرة أخرى .