كتبت : اميرة خالد

أثارت جيني كامل، طليقة الشاعر الغنائي أمير طعيمة، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب الرسالة الغامضة، التي هنأت بها زوجها «أبو العيال»، كما وصفته، بعد زوجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي.

نشرت جيني كامل، مقطع فيديو لأحد مشاهد باسم سمرة من مسلسل «العتاولة»، وظهر في المشهد برفقة يسرا الجديدي، زوجة طليقها، وجاء ذلك من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث سخرت ، من إطلالة يسرا الجديدي الجريئة في المشهد، حيث كتبت: «مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بيا وبلغتني بنفسها».

استطردت جيني كامل طليقة أمير طعيمة حديثها: «المشهد بيقول على لسان السيناريست، أنتي هتيجي معايا وأنتي مملطة كده، خدي شال بقى معاكي لتستهوي، مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين».

 

جيني كامل هي مطربة مصرية معتزلة من مواليد محافظة القاهرة، تخرجت من قسم الإذاعة من كلية الإعلام.

يذكر أنه في عام 2006، طرحت جيني كمال أولى ألبوماتها الغنائية، وتضمن 8 أغاني وهم «امشي وسبن، وتقيل على قلبي، ولو قلبه حب، وبلاش أسئلة، ومنك ولا مني، والعب غيرها، وهو إنت إيه، ولأ»، وتعاونت من خلاله مع كبار الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسن عطية ورياض الهمشري.