كتبت: أميرة خالد

حل الفنان حجاج عبد العظيم ضيفا عبر إحدى المواقع الصحفية الكبر و كشف عن معاييره الخاصة في اختياره لبعض الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة، حيث قال:” لما بيتعرض عليا أعمال فيها بصمة وعلامة ورسالة بشارك فيها ولو مجاش بيبقى أكرم لي أقعد في بيتي أحسن”.

كشف الفنان حجاج عبد العظيم، عن عدم شعوره بظلم فني طوال مسيرته الفنية، معربا عن سعادته بالفترات التي يغيب فيها عن الساحة ويرى حب الجمهور لهُ،قائلا:” عمري ما حسيت بـ ظلم فني لأن ربنا اللي مخطط كل حاجة وبشكره على عطائه ليا، وبفرح من الجمهور أنه ديمًا فاكر أعمالي كلها وحريص أنه بيشارك بصوري في كل المناسبات، ودا بفضل ربنا وبشكره على عطاءاته ليا”.

أعرب الفنان حجاج عبد العظيم، عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال، وتحدث حجاج عبد العظيم قائلًا: محمد إمام ممثل شاطر وبيحترم الزملاء بشكل كبيرجدًا، لأنه شاف الزملاء بيمثلوا مع والده وهو ملتزم في الكواليس، ودؤوب على نجاح العمل الفني وبشوف الزعيم عادل إمام فيه في طريقة تفكيره، والتردد وده لإن دي جيناته وغير كده هو بيحاول يشوف الأجمل وبيعمل المشهد أكثر من مرة، وديمًا بيضيف ليه.

يضم فيلم اللعب مع العيال، مجموعة من الفنانين، ومن أبرزهم: الفنان محمد إمام، أسماء جلال حجاج عبد العظيم، باسم سمرة وويزو مصطفى غريب وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.