كتبت :أميرة خالد

في ليلة طربية رائعة استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح، رفعت شعار «كامل العدد»، نظمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حفلا فنيا مساء أمس الخميس، لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو علاء عبدالسلام.

واستمر الحفل حتى ساعات متأخرة وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، مرددين أغانى الزمن الجميل وراء المطربين من نجوم فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى.

وشارك في الحفل نجوم الفرقة: (ياسمين إبراهيم، مها نصر، ندا غالب، هبة إسماعيل، إسلام مرسي، محمد حسن متولي، أمير الرفاعي، ياسر سعيد)، على مسرح دار أوبرا الإسكندرية.. وتضمن برنامج الحفل باقة منوعة ومختارة لزمن الفن الجميل والألحان الخالدة، منها «تلات سلامات، ساكن في حي السيدة، في يوم وليلة، أي دمعة حزن لا، وحياتك يا حبيبي، إيه هو ده، بكرة تعرف، الحلوة داير شباكها، أما براوة، في يوم وليلة، حبيتك تنسينى النوم، وحياتك يا حبيبي».

ورفع مسؤولو الحفلة لافتة «كامل العدد» قبل أيام من موعد الحفل، نظرًا للإقبال الكبير من جانب الجمهور.

يشار إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى تم تأسيسها في الموسم الفنى لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.