كتبت: مريم يعقوب

صرحت الفنانة كيرا شابلن حفيدة الفنان العالمي شارلي شابلن عن أعمال جدها عبر إحدى المواقع الفنية المصرية قائلة:” شيء عظيم فخورة بأن أرى أعمال جدي يتم تجسيدها في دول أخرى مثل السعودية وأمريكا، كان يوجد لدي علم قبل العرض وفخورة بتجسيد أشخاص آخرين لأعمال جدي”.

كشفت الفنانة كيرا شابلن، تفاصيل أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة داخل وخارج الوطن العربي قائلة:” إنها تحضر لفيلم جديد، وسيتم طرح البرومو الرسمي له خلال الفترة المقبلة، متمنية أن ينال العمل إعجاب من الجمهور”.

قالت كيرا شابلين حفيدة الممثل الشهير شارلي شابلين، إنها تشعر بالملل حينما تكرر نفس الأشياء وتميل إلى الابداع، مضيفة: “عندما تكون شخص مبدع فيحدث أنك تعمل في مجالات كثيرة فكل شيء يرتبط ببعضه البعض ويصبح متشابكا”.

استطردت كيرا حديثها:” أرى انني لست جراحة مخ واعصاب بمعنى أنه لن يتألم أحد إذا لم اؤدي بشكل جيد، واحب كل أشكال الترفيه من الموضة والافلام والموسيقى وشغفي الأول اعتقد الموضة، الموضة كانت هي ولا زالت حبي الاول وحصلت على الجائزة من مهرجان فيينا كرمز للموضة وكان ذلك جيدا جدا، وما افعله الان أنني اقدم الجوائز في آسيا تحت مسمى جوائز تشابلن حيث أنها تمنح كجائزة على مجمل الاعمال للممثلين والمخرجين واحب سحر ارتداء الملابس لهذ الحدث وقضاء وقت رائع”.