بعد وقوع حادثة فتاة مصر الجديدة.. بعمارات العبور في منطقة صلاح سالم بالنزهة بمحافظة القاهرة، أعادت إلى الأذهان مقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف، وتتكر الحادثة بواقعة مؤلمة ومآساوية، شهدتها جامعة القاهرة، اليوم الأربعاء 27 سبتمبر، بعد أن قام موظف بقتل زميلته بـ 6 طلقات داخل كلية الآثار، على مرأى ومسمع من الجميع.

وسط حالة من الذهول، لقيت موظفة شابة مصرعها على يد زميلها، لرفضها الزواج منه بسبب سوء سلوكه، فدفعت حياتها ثمنا بـ 6 طلقات.

التفاصيل الكاملة لمقتل موظفة على يد زميلها

جاءت البداية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدي الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيق.

وقال شهود العيان على الواقعة، إنهم أثناء تواجدهم بمحيط مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، استمعوا لأصوات طلقات نارية، وتبين لهم قيام شخص بإطلاق النيران على سيدة ثم هروبه من الجامعة، ونقل السيدة إلى مستشفى الجامعة بين الحياة والموت.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، التحريات لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم بإطلاق النيران على السيدة داخل كلية الآثار في جامعة القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة في الجامعة وتحديد هوية المتهم.

وفرضت الأجهزة الأمنية في الجيزة كردون أمني داخل كلية الاثار، وتم نقل الموظفة إلى مستشفى الجامعة بميدان الجيزة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، إلى مكان الحادث، ليكشفوا عن مفاجآت صادمة بواقعة مقتل موظفة على يد زميلها.

وكشفت التحريات، أن الفتاة لفظت انفاسها الاخيرة قبل وصولها إلى مستشفي الطلبة، وفر المتهم هاربا بسيارة ملاكي.

وفجرت التحريات مفاجأة، حيث تبين أن المتهم زميل المجني عليها، وسبق أن تقدم لخطبة المجني عليها، إلا انها رفضته، وان المتهم سيئ السلوك وسبق محاولته اشعال النيران في سيارتها.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.