كتبت : مريم يعقوب

أعرب الفنان راغب علامة عن حزنه الشديد لمقتل مراسلة قناة الميادين فرح عمر، والمصور الصحفي ربيع المعماري، بنيران القصف الإسرائيلي.

ونشر عبر حسابه على موقع إكس تدوينة نصها: «أحر التعازي للإعلام الحر وللميادين ولشعب لبنان وشعب فلسطين بوفاة الشهداء فرح عمر وربيع المعماري».

وتابع:«بعد أن استهدفهم العدو الإجرامي خلال ممارسة عملهم الشريف لكي يخفي هزائمه العظيمة باستهداف المدنيين والصحفيين أنتا نشهد اليوم بداية نهاية ا س ر ائيل التي ارتكبت أفظع المجازر بحق المدنيين والأطفال العزل، وانتهكت كل القوانين الدولية».

وأوضح أنه «بعد اليوم على العالم الحر أن يعمل لمحاسبة المجرمين في كل المحاكم الجنائية الدولية، ولهم أيضًا حساب رب العالمين بإذن الله».

راغب علامة عن حالة مصابي غزة: «مستشفيات غزة أصبحت كالمسلخ»

وكان قد أعرب الفنان راغب علامة عن حزنه الشديد، بسبب الأحداث التي تجري حاليًا بقطاع غزة واستمرار جيش الاحتلال الإسرائيلي في ضرب النساء والأطفال والمستشفيات المدنية.

وكان قد نشر «راغب» مقطع فيديو من أحد مستشفيات قطاع غزة للمصابين من قصف الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «X» وكتب: «ما هذا الإحرام !!! ما هذا الجنون !!!! مستشفيات غزة أصبحت كالمسلخ!! الأطفال والنساء والمصابين مرميين في أرض المستشفيات، هل يشاهد العالم؟»

وأضاف: «يا رب العالمين ساعدهم، يا رب العالمين ارفع الظلم والقتل والإجرام عنهم، يا رب العالمين انتقم لهم، يا الله نناشدك أن ترفع الشدة عنهم».