أقام الفنان اللبناني راغب علامة احتفالًا مميزًا بعيد ميلاده الـ 61 في منزله الواقع في وسط بيروت. حضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء والأهل، بالإضافة إلى بعض الفنانين والإعلاميين المقربين منه. سادت أجواء الحفل المميزة والحماسية حيث قدم راغب علامة باقة من أجمل أغانيه، مما أدخل البهجة والسرور إلى قلوب الحاضرين.

 

 

بالصور والفيديو: في منزله الفخم في وسط بيروت: راغب علامة يحتفل بعيده..  وزوجته جيهان حديث الجمهور | لايف ستايل - موقع كل يوم
كما شهد الحفل لحظة مؤثرة عندما قام نجل راغب، خالد، بتقديم أغنية والده الجديدة “نفرح بالحسين” التي أصدرها مؤخرًا بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين. ولم تتوقف المفاجآت هنا، حيث غنى راغب أيضًا أغنية عيد الميلاد، مما أضفى لمسة من السحر والفرح على الاحتفال.
في منزله الفخم في وسط بيروت: راغب علامة يحتفل بعيده.. وزوجته جيهان حديث  الجمهور (صور وفيديو)
صور و فيديوهات من عيد ميلاد راغب علامة في بيروت | ET بالعربي
واستكمل الفرح والسعادة مع تقديم مواويل لراغب من قبل عدد من الفنانين، وعلى رأسهم الشاعر والملحن فارس اسكندر الذي قدم باقة من الأعمال الرائعة مهنئًا راغب بعيد ميلاده ومتمنيًا له دوام الصحة والتوفيق. ولفتت مصممة المجوهرات جيهان علامة الأنظار بأناقتها في فستان قصير أسود مكشوف عند منطقة الصدر، حيث تمايلت وسط أجواء الفرح والسعادة، مضيفة لمسة من الجمال والأناقة إلى الحفل.
بالصور والفيديو: في منزله الفخم في وسط بيروت: راغب علامة يحتفل بعيده.. وزوجته جيهان حديث الجمهور
إن احتفال راغب علامة بعيد ميلاده الـ 61 كان مناسبة مميزة ومفعمة بالحماسة والفرح. وتبادل الحضور التهاني والتمنيات للفنان الكبير، متمنين له دوام الصحة والنجاح، وأن يستمر على رأس عائلته الجميلة في الحياة والفن.