نفت الفنانة روجينا وقوع خلاف بينها وبين النجمة غادة عبد الرازق، في كواليس تصوير مسلسل “مع سبق الإصرار” الذي عرض في موسم دراما رمضان عام 2012، رغم ضرب الأخيرة لها دون مبرر.
وأوضحت روجينا لدى ظهورها في برنامج “جمعتنا الليلة” على قناة الظفرة العُمانية، حقيقة ما وقع بينهما بعد سنوات أشيع خلالها أن هناك خلافا كبيرا بين النجمتين على خلفية ما حدث في كواليس تصوير المسلسل.
وقالت روجينا: “عمر ما كان فيه خلاف بيني وبين زميلة، غادة من الناس اللي بعد ربنا لها الفضل عليا، الست دي في مسلسل مع (سبق الإصرار) المخرج (محمد سامي) لم يكن يعرفني وهي صممت عليا. بس فيه مشهد زعلت منها”.
وأضافت أن “المشهد هو مكنش فيه ضرب بالألم وضربتني، وممكن تكون اندمجت مع المشهد، لكن أنا وقتها زعلت لأنّ الشخصية التي كنت أقدمها لم يكن من المفترض أن تضرب؛ لأنها لن تصمت على ذلك، ومحمد سامي حذفه في المونتاج”.
وأشارت روجينا إلى أنها لم تلم غادة عبد الرازق أو تتحدث معها عن واقعة ضربها، مؤكدة أنها شعرت بـ”بعض الحزن”، لكنها شددت على أنه لم يقع أي خلاف بينهما، قائلة: “محصلتش خناقة بينا ومقلتش ليها وتعاملت مع الموقف كأنه لم يحصل”.
يذكر أن مسلسل “مع سبق الإصرار” شارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق وروجينا كل من؛ طارق لطفي، أحمد راتب، ماجد المصري، محمد يحيى، عبير صبري وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.
وتدور أحداث المسلسل عن المحامية فريدة الطوبجي (غادة عبد الرازق) التي تواجه مشاكل اجتماعية في حياتها وإدمان زوجها على المخدرات والمشاكل التي يخلفها موت زوجها المدمن والتي يساعدها في حلها حبيبها زياد الرفاعي (ماجد المصري) والذي يتزوجها بعد ذلك.
وتعتقد فريدة أن معاناتها قد انتهت بعد زواجها الثاني، ولكنها تتفاجأ بعد ذلك بأن زواجها الثاني هو بداية لمعاناة ومشاكل من نوع آخر، ليبدأ بعدها صراع المال والانتقام، كما يناقش المسلسل قضايا اجتماعية أخرى مثل الأسرة المصرية والمشاكل التي تواجه الشباب في هذا العصر.