كتبت: ريهام محمد

 

يشارك الفنان ميدو عادل الفنانة سهر الصايغ في بطولة مسرحية “بص للعالم بقلبك” ويقدم دور “روميو” فيما تقدم هي دور “جولييت” في المسرحية المأخوذة من مسرحية “روميو وجولييت” لوليام شكسبير.

مسرحية “بص للعالم بقلبك” يشارك في بطولتها الفنان علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب، وهي من إخراج عصام السيد، تعرض على على المسرح القومي.

و”روميو وجولييت” من أعمال الكاتب الإنجليزي وليام شكسبير وتعتبر من الكلاسيكيات العالمية قدمت في مسرحيات وأفلام قديمة وحديثة وترجمت للكثير من لغات العالم، حتى أصبح أي شخص عاطفي أو مغرم يشار إليه باسم روميو وكذلك الحال بالنسبة لجولييت.

تدور القصة حول صراع بين عائلتين من أرقى عائلات مدينة فيرونا الإيطالية عائلة “منتيغيو” وعائلة “كابوليت”. خلال هذا الصراع يخرج من صلب العائلتين عاشقان “روميو” من مونتيغيو و”جولييت” من كابوليت. يخبرنا الراوي بأن العاشقين يقادان إلى مصيرهما المحتوم وهو الموت بسبب هذا الصراع.

يذكر أن آخر أعمال ميدو عادل مسلسل “حكاية جروب الدفعة” بطولة شيري عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، ماركو إدوارد أسامة الهادي، محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد ماجد، كريم صبحي، سامح السيد، تامر شلتوت، والعمل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف هاني سرحان، وأشرف على كتابة السيناريو باسم شرف.

فيما كان آخر أعمال سهر الصايغ مسلسل “بابا المجال” مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.