كتبت: مريم يعقوب

انتهى الفنان سعد الصغير من تجهيز أوراق سفره لأمريكا، من أجل إحياء عدة حفلات غنائية في عدد من الولايات و ذلك من ضمن حفلات عيد الفطر المبارك.

صرح سعد مسبقا لاحدى المواقع الصحافية قائلا:” شرف لي أن أكون المطرب الشعبي الأكثر ذهابًا لأمريكا، وإن شاء الله هقدم مفاجآت لجمهوري في الحفلات”.

أكد الفنان سعد الصغير مؤخرا أنه قرر طرح أغنية سينجل كل فترة بعيدا عن الاتجاه على طرح الألبوم، خاصة أن السائد حاليا أصبح طرح أغانى السينجل.

أضاف أنه يعكف حاليا على الانتهاء من تسجيل عدد من الأغانى الذى يطرحها أغنية أغنية كل فترة ويتعاون فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الشباب.

طرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل، التي تم تصويرها فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم”، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و”ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و”عسل أبيض”.

طرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.