ظهرت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز مرتديةً فستان زفاف في شوارع نيويورك، وذلك خلال تصوير أحد مشاهدها بمسلسل Only Murders in the Building، الذي يعرض على قناة Hulu.
غوميز، التي تجسد شخصية “مابيل مورا” في المسلسل الناجح، سارت في الشارع بالفستان الأبيض برفقة زميليها النجمين ستيف مارتن ومارتن شورت.
وتميز فستان سيلينا، بتطريزاته الناعمة وتصميمه المنفوش، بينما وضعت على رأسها طرحة من قماش الدانتيل، واعتمدت قفازات قصيرة ناعمة من الساتان.
وأكملت غوميز، البالغة من العمر 30 عامًا، بمكياج خفيف وتسريحة شعر بسيطة على شكل كعكة منخفضة.
وانتقل “ستيف مارتن” عبر حسابه في “تويتر” لمشاركة صورة جمعته بسيلينا، وكأنهما يتدربان على طريقة السير في ممشى الكنيسة، وأرفقها بتعليق: “خمنوا ما حدث للتو”.
من جهته، شارك “مارتن شورت” صورة له مع سيلينا، وأرفقها بتعليق: “تبيَّن أن هذا ما حدث أيضًا”.
وفي وقت سابق يوم الثلاثاء الماضي، شاركت غوميز متابعيها عبر حسابها في “إنستجرام”، الذين يصل عددهم أكثر من 402 مليون متابع، صورًا لها بفستان الزفاف، أرفقتها بتعليق: “ليس لدي أي تعليق. مجرد يوم عادي في العمل”.
في الصور، بدت غوميز مبتهجة وهي جالسة على الأرض بفستان الزفاف وحذاء رياضي، بينما رفعت يديها عاليًا ممسكةً بإحديهما عبوة كوكاكولا.
وبالعودة إلى حياة سيلينا غوميز العاطفية، يبدو أننا لن نشهد حفل زفافها في أي وقت قريب؛ إذ صرَّحت أخيرا أنها عزباء من خلال فيديو شاركته عبر حسابها في “تيك توك”.
وأتى مقطع الفيديو بعد انتشار شائعات حول مواعدتها الموسيقي “درو تاغارت”، البالغ من العمر 33 عامًا، بعد رصدهما معًا في أماكن عامة، حيث لم يخفيا علاقتهما عن الصحافة والمصورين.