الاثنين: ٢٠٢٣/٠٩/٤ إلى
الثلاثاء: ٢٠٢٣/٠٩/٥
٥،٠٠ مساءً إلى ٧،١٥ مساءً – Online
إذا كنت من العمالة المؤهلة والكوادر المتخصصة* مثل طبيب أو مهندس وبتستعد للعمل فى ألمانيا وبتحضر للحصول على شهادة اللغة B2، إذن هذه الفاعلية مهمة لك! من خلالها سوف تتعرف على شكل الإمتحان B2 والمكون من أربعة وحدات: ” المحادثة، الكتابة، القراءة و الأستماع”.
فى إطار مشروع “الحياة و العمل داخل ألمانيا” يمكنك التعرف على نمط وشكل إمتحان شهادة اللغة B2 و ما هي المتطلبات التي يجب عليك أن توفي بها. مع الإعداد الصحيح تستطيع تخفيف الإجهاد و القلق قبل الإمتحان و تكون مستعداً لآدائه.
للمشاركة فى هذه الفاعلية يجب عليك ملئ إستمارة التسجيل التالية. برجاء العلم التسجيل إلزامي للمشاركة وأن عدد المشاركين محدود لذلك برجاء التسجيل مرة واحدة فقط.
سجل الأن للإشتراك فى الفاعلية!
سوف يصلك تأكيد الإشتراك عن طريق البريد الإلكتروني. لذلك ، يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك بانتظام. فى حالة عدم إستلامك إيميل بكافة التفاصيل و أنت من الفئة المستهدفة** برجاء مراسلتنا على البريد الإليكترونى: vorintegration-kairo@goethe.de
إن مشروع “الحياة والعمل داخل المانيا” يستهدف فئة العمالة الماهرة المؤهلة والكوادر المتخصصة، التي تنوى العمل في المانيا، و التي إتخذت بالفعل الخطوات الأولى من أجل الاستعداد لذلك.
* ما المقصود بالعمالة المؤهلة والكوادر المتخصصة؟
= هم حاملي الشهادات الجامعية والمؤهلات الجامعية أو العمالة الماهرة التي حصلت على تعليم مهني. ويُشترط على الفئتين الإعتراف المسبق بمؤهالتهم الأجنبية من قبل الجهة المختصة.
** هذه الفاعلية غير موجها للمدرسين أو الطلبة أو من لا يزال في مراحل الدراسة المختلفة.
التفاصيل
اللغة: الألمانية
سعر: المشاركة مجانية
Vorintegration-kairo@goethe.de
الإشتراك في الفاعلية عن طريق التسجيل فقط، عدد المشاركين محدود.