بعد إصدار شيرين عبدالوهاب لبيان صحفي تنفي فيه كل الأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها حسام حبيب، أكد حسام لطفي محامي شيرين أنها حريصة على اتخاذ اجراءات ضد كل من تسوّل له نفسه الاساءة اليها في ذهن معجبيها.
تابع ” الفنانة تعيش حياة مستقرة مع زوجها وكل ما يثار حول حياتها الخاصة ليس له أي أساس من الصحة”، مضيفا “هي متفرغة الآن للعمل الفني والخروج بانتاج جديد يتفق مع طموحات معجبيها ومتابعيها والقانون يجرم إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بغرض الازعاج والعقوبة تصل الى حبس وغرامة”.
وقال “ننتهز هذه الفرصة لنهيب بالسادة المتابعين لوسائل التواصل عدم قبول التعامل مع هذه المواقع المشبوهة”.
وكان حسام حبيب يوم أمس قد كشف حقيقة ما أثير من وقوع خلافات مع شيرين، والذي أكد أنّ تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، “كل ذلك غير حقيقي، ولا أعرف مصدر هذه الشائعات”.
ولفت إلى أن شيرين لم تُتابعه عبر حسابه على “انستجرام” من الأساس، كما أنه لم ينشر صورًا برفقتها على حسابه، منذ عودتهما مُجددًا في شهر نوفمبر الماضي.
تفاصيل جديدة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها - صحيفة الاتحاد
كما وجه حسام حبيب، رسالة للجمهور، قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شهر رمضان الكريم.. إحنا زي الفل كويسين مفيش أي حاجة.. أنا وشيرين عبد الوهاب شغالين على أغاني جديدة، وإن شاء الله لو حد فينا خلص حاجة خلال الأيام الجاية، وارد نطرحها في موسم احتفالات العيد”.