كتبت :مريم يعقوب

أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن تقدّمها بدعوى قضائية ضد أحد الصحافيين تتهمه فيها بالتشهير بها ونشر أخبار كاذبة عن حياتها الخاصة، وهو ما ألحق بها أضراراً مادية ومعنوية، حيث أصدرت شيرين بياناً صحافياً أكدت فيه أنها كلّفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحافيين بعد نشره أخباراً مغلوطة عن حياتها الشخصية، والزج باسم ابنتيها في تلك الأخبار بغرض تحقيق الشهرة وإثارة الجدل حولها هي أسرتها.

طالبت شيرين جميع الصحفيين والعاملين في مجال الإعلام بأن يحترموا خصوصية حياتها الشخصية وعدم الإشارة إلى أسمائها أو أسماء أفراد عائلتها في أي تقارير تتعلق بحياتها الخاصة.

نفت شيرين عبد الوهاب بشكل قاطع عودتها لطليقها حسام حبيب، ردًا على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول عودتهما لبعضهما. أكدت أنه لا أساس لهذه الشائعات ولا تفكر في العودة لحسام حبيب، مشددة على أن العلاقة بينهما تقتصر على الزمالة الفنية والاحترام المتبادل فقط.

جاء ذلك بعد ان زادت الشكوك من جانب متابعينهما بعد تداول فيديو لشيرين اثناء انسجامها على نغمات اغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة” وترديدها الكلمات باتقان ثم نشر حسام حبيب نفس الفيديو بر خاصية ستوري انستجرام .