حقّق النجم عاصي الحلاني، في كليبه الجديد” تعرف شنو أحبك” رقمًا قياسيًّا في المتابعة، بلغ ٤ مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحه عبر المنصات الموسيقية.

كما كشفت الشركة منتجة العمل، عن الرقم القياسي الذي بلغته نسبة المشاهدة في يوم واحد لأغنية “تعرف شنو أحبك” من ألبوم عاصي الحلاني الجديد الذي يحمل عنوان “طل الملك” الذي يتضمّن ٨ أغنيات.

والكليب الضخم الذي أخرجه سيرج مجدلاني صوّر على الطريقة السينمائية، واستغرق ثلاثة أشهر من التحضير المكثف بعد ان حشد له طاقمًا من التقنيين والراقصين ومصممي الكوريغرافيا، وطبعه عاصي الحلاني بنفسه الخاص، بروح “الأسطورة”، كما وصفه المخرج، مضفيًا عليه الكثير من “الثقة والدعم والمهنية” كما علق مجدلاني متابعًا في منشوراته المروجة للكليب عبر حسابه على الانستجرام.

ولفت سيرج في لقاء مع “اي تي بالعربي” أنه قدّم الفكرة لعاصي وصدمه لحماسه الكبير لها، وهو أحب ما قام بتحضيره له فاستغرق التصوير ثلاثة ايام لكي يكون العمل متناسقا وضخما والتحضير استغرق ثلاثة أشهر. وأكد سيرج ان عاصي منحه الثقة بأن يحقق الفكرة دون أي اعتراض منه.

ظهر عاصي الحلاني بلوك مختلف وجديد حيث وقّع الثياب ابراهيم فخر الدين.

وأضاف سيرج أن مصمم الرقصات (الكوريوغراف) حملت توقيع وفا بوتي، الذي عَملَ على حركات راقصة جديدة، استطاع من خلالها ايصال الفكرة واحساس عاصي من خلال تجسيد الأخير لـ العادات والتقاليد الخاصة بالقبيلة والاحتفالات التي تسبق حفل الزفاف. وهذا النوع من الرقص غير مرئي في العالم العربي. وأكد المخرج أن التحدي الكبير كان في اقناع عاصي بأن يقوم بعدّة حركات راقصة.