كتبت :أميرة خالد
تعرضت الفنانة القديرة عبلة كامل لهجوم عنيف من قبل المتابعين السعوديين بعدما حذرت لاعب المنتخب المصري ونجم نادي “ليفربول” الإنجليزي محمد صلاح من الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي.

 

 

على خلفية زيارة محمد صلاح لمتحف للأثار الفرعونية في لندن، قامت الفنانة عبلة كامل بالتعليق على إحدى الصور المنشورة على حساب محمد صلاح على “انستجرام”، حيث نصحته بالبقاء في نادي “ليفربول” وأكدت دوره وتأثيره في المنتخب المصري.
وأردفت في تعليق آخر قائلة:” بلاش الاتحاد ي ابو صلاح دي خطوه الاعتزال احنا مستنيين منك اكتر من كده “. وإن كانت تلك التعليقات كانت بمثابة تشجيع ونصح من جانبها، إلا أنها أثارت غضب وانتقادات شديدة من قبل المتابعين السعوديين.
تداول المتابعون التعليقات الغاضبة والانتقادات اللاذعة لعبلة كامل، ووصل الأمر إلى توجيه الشتائم لها من قبل بعض المتابعين. اعتبر المتابعون أن تصريحاتها كانت مسيئة للسعودية ولنادي الاتحاد السعودي، وأنها تتجاوز حدود الاحترام.
تجدر الإشارة إلى أن تعليقات الفنانة عبلة كامل كانت تهدف إلى النصح والتشجيع، ولكن الهجوم العنيف الذي تعرضت له يؤكد تفاوت تفسيرات وتفاعلات الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.