كتبت :أميرة خالد

كشف الفنان عصام عمر عن دعمه لفلسطين خلال وجوده على السجادة الحمراء للعرض العالمي الأول لفيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ونشر الفنان عصام عمرصورة له، عبر صفحته على «انستجرام» في مهرجان فينيسيا وهو يرتدي بذلة بها دبوس علم فلسطين.

وكتب في تعليقه على الصورة : «أحلى صورة في حياتي عشان فلسطين فيها».

 

 

 

برفقة كلب بلدي.. صناع «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا

احتفل صناع فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، بعرضه الأول ضمن فعاليات الدورة 81 من مهرجان فينيسا، كما حرصوا على إحضار الكلب الذي يجسد شخصية «رامبو» خلال العرض.

 

«البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في مهرجان فينيسيا

فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، فمن المقرر أن يحظى الفيلم بـثلاثة عروض خلال فعاليات المهرجان حيث سيكون عرضه العالمي الرسمي الأول يوم الأربعاء الموافق الرابع من سبتمبر في تمام التاسعة مساءا في قاعة SALA GIARDINO السينمائية، يسبقه في نفس اليوم ونفس القاعة ولكن في الثانية والنصف ظهرا عرض خاص للصحافة والصناع، أما العرض الثالث والأخير فسيكون يوم الخميس الموافق الخامس من سبتمبر في تمام التاسعة صباحا في قاعة SALA GIARDINO.

 

صناع فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»، من بطولة عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء وسما إبراهيم. ومعهم المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي ورشا حسني. بالإضافة إلى فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق ومصممة الملابس ناردين إيهاب، والمونتير أحمد الجندى والموسيقار احمد مصطفي زكي ومصمم الصوت محمد صلاح، مصمم الإنتاج مارك وجيه، ومحمد جمال الـ Line Producer.