كتبت :أميرة خالد

عبرت الفنانة عفاف مصطفى، عن استيائها من قلة مشاركتها في أعمال فنية خلال هذه الفترة، على الرغم من الإعلان عن الكثير من الأعمال الفنية التي مازالت قيد التجهيز للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025.

 

عفاف مصطفى عن قلة المشاركات الفنية

وكتبت مصطفى عبر حسابها الشخصي «فيسبوك»: «أتردد في الفضفضة تفاديا للتطاول من قلة مشوهه، ياجماعة بصدق أنا في أزمة في وطني الفني، الآن 40 مسلسل لرمضان ولأول مرة أصبح جليسة المنزل لأسباب مجهولة».

 

 

 

 

أزمة الفنان أحمد عزمي

ولم تكن الفنانة عفاف مصطفى هي الأولى التي تتحدث عن قلة مشاركتها الفني، بل سبقها الفنان أحمد عزمي، الذي كتب عبر فيسبوك الأتي: «صباح الخير ..ومع الايام الاولي في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل واتمني أن يتيح لي الساده المسؤولين عن (الشركة المتحدة) فرصة للمشاركة في اعمالهم المتميزه ..تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحيه عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الاعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال، أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة (المهرجان القومي للسينما…احسن ممثل دور ثاني من مهرجان الاعلام عن مسلسل الجماعه ..احسن ممثل مهرجان الاسكندرية (قبلات مسروقه)«.

وأضاف: «وخلال الاعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربيه ومع كبار النجوم .. مسرحية (الملك لير) مع النجم يحي الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه ومسلسل (حرب الجبالي) مع الأستاذ صادق الصباح، (لبنان) كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج اعمال خالده وفيلم (المنبر) الامارات العربيه المتحده ..ومع ذلك لم يعرض على أي عمل من الشركه المتحدة.. أتمني من اصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي على التواصل مع الشركه المتحده والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة.. لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة أخرى وأخشى من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب.. وفقكم الله إلى ما فيه خير امتنا وشكرا.. أعتذر للاطالة».