رد الفنان تامر حسني على تصريحات الفنان علي الحجار الصحفية الأخيرة، وذلك من خلال منشور قام بنشره عبر حسابه الرسمي بإنستجرام مستخدمًا خاصية الأستوري معبرا: : “والله يا أستاذ علي كلامك دايما بحسه وسام على صدري، لأنه من فنان عملاق وواعي كلنا اتعلمنا منه، فنان له دور عظيم أنه يكون حلقة وصل مهمة بين عظماء زمان وأجيالنا الحالية”.

أشاد تامر حسني بدور الفنان علي الحجار في الحفاظ على الكثير من الأغاني التراثية بالاستمرار في غنائها، معتبرا أنه أثر فيه كثيراً وفي تكوينه الفني.

استطرد حسني حديثه قائلا:” أنه يعرفنا بصوته أغاني سيد درويش وعبد الوهاب ومحمد فوزي، دي مساهمة منك كبيرة جدا في الحفاظ على تراثنا الموسيقي المصري والعربي، وتوصيله لكل الأجيال، أنا اتعلمت ده منك، وبحاول أوصل لجيلي الحالي عظمة أغاني كتير أثرت فيا وفي تكويني الفني، شكرا أستاذي الفنان العظيم علي الحجار.”.

يذكر ان الفنان علي الحجار قام بالإشادة بتامر حسني والاستعراض الذي قدمه خلال مهرجان العالمين، معتبراً أنه يملك صفات كثيرة للفنان ويعمل من أجل الفن مستطردا:”تامر حسني دماغ عظيمة، رجل مابيضيعش وقته غير في الفن، بحب دماغ تامر حسني راجل قاعد للفن مش هنسي الأغنية اللي عملها من سنة ونصف أو سنتين مع أكثر من مطرب شعبي ولم يهتم أن يكون هو النجم الأوحد، وكمان الافتتاح اللي عمله في العالمين أنه يكون متعلق في السماء وماسك المايك وبيغني”.

كشف الفنان علي الحجار للمرة الأولى عن تفاصيل حالته الصحية قائلاً: “ما لا يعرفه الجمهور أن الأطباء مانعوني أقف أو أقعد فترة طويلة بسبب مشكلة في ظهري، ولكني بغنّي على المسرح ثلاث ساعات لأني بمجرد ما أشوف الجمهور بنسى أي ألم ويدخل في حالة خاصة”.