كتبت: مريم يعقوب

أحيت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، حفلًا غنائيًا ضخمًا في دولة الكويت، وذلك بعد غياب 7 سنوات عن لقاء جمهورها الكويتي.

شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا وتفاعلًا واسعًا من قبل الحاضرين.

تألقت أحلام على مسرح الأرينا كويت، حيث قدمت على مدار 4 ساعات باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، والتي تنوعت بين الرومانسية والعاطفية والحماسية.

رافقتها فرقة موسيقية بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد، والتي قدمت لحنًا موسيقيًا مميزًا أضفى على الحفل رونقًا خاصًا.

بدأت أحلام هذه السهرة الغنائية الجميلة التي أعدت لها أكثر من 40 أغنية من أجمل أغنياتها بأغنية “مثير”، وأعقبتها بأشهر أعمالها مثل “وش ذكرك” و”ألا ياطيري” و”يلازمني خيالك” و”السيدة الأولى” و”تدري ليش ازعل عليك” و”تناظر الساعة” و”أكثر من أول أحبك” وغيرها من الأغاني لتختم حفلها بأغنية هذا اللي شايف نفسه لتغادر المسرح وسط تصفيق وهتاف كبير من الجمهور.

فاجأت الفنانة أحلام الجمهور بإيقاف الغناء من أجل توجيه نصيحة إلى الفتيات بكيفية تجنب الحزن بدلاً من إضاعة الوقت في محاولة إرضاء الرجال.

قالت أحلام الشامسي: أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة، وسافروا واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال”.

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث انقسمت التعليقات ما بين تأييد الفتيات لها والمزاح حول الأمر، بينما انتقد البعض حديث الفنانة الإماراتية لكونه لا يعكس واقع الكثير من الفتيات لعدم امتلاكهن القدرة المالية على السفر والتسوق في الخارج مثلها.

جاءت بعض التعليقات: “طيب والبنت اللي على قد حالها أو ظروفها ما تسمح ما ذكرتيها بنصايحك”،” والله يا خاله أحلام ما عندي فلوس، ولا سويت كذا من زمان”