كتبت : مريم يعقوب

تستعد منصة نتفليكس لطرح الجزء الأول من الموسم الأخير لمسلسل The Crown، حيث تنطلق حلقاته يوم الخميس المقبل الموافق 16 نوفمبر، على أن يتم طرح الجزء الثاني يوم 14 ديسمبر المقبل، والذي حقق نجاح جماهيري كبير حول العالم.

 

ونشرت منصة نتفليكس البرومو الدعائي للموسم الختامي لمسلسل The Crown، الذي تدور أحداثه جميعها حول حياة الأميرة ديانا بعد انفصالها عن تشارلز، وعلاقاتها الغرامية ووفاتها المأساوية.

 

وظهر في البرومو مشاهد وتفاصيل من علاقة ديانا ودودي الفايد، ورحلاتهما سويا، ومطاردة كاميرات الصحافة لهما في كل مكان، حتى وصلا إلى الحادث الشهير، وتأثير ما فعلته على القصر الملكي، حيث يتناول الموسم السادس والأخير من سلسلة The Crown الأحداث من عام 1997 حتى عام 2005، وهو ما يجعل الحلقات الأربع الأولى (الجزء الأول) تدور حول العلاقة المزدهرة بين الأميرة ديانا ودودي الفايد قبل أن تؤدي رحلة السيارة المصيرية إلى عواقب وخيمة.

 

 

واحتفل أبطال مسلسل The Crown بالعرض الخاص لانطلاقه منذ ساعات، في لوس أنجلوس، بحضور إليزابيث ديبيكي التي تقوم بشخصية الأميرة ديانا، وخالد عبدالله، الشهير بـ «دودي الفايد» وهو ممثل البريطاني من أصل مصري، وأعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية خلال فعاليات العرض الخاص، وكتب خالد عبدالله على يديه عبارة بالإنجليزية تدعو لوقف إطلاق النار، أثناء تواجده على السجادة الزرقاء- حسبما كشفت ديلي ميل.