كتبت: مريم يعقوب

فؤجئ متابعو الفنان ياسر صادق عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” إعتذاره عن إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري المقرر إقامته في الفترة من 30 يوليو وحتى 15 أغسطس المقبل.

كتب ياسر صادق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الصديق والأخ العزيز الغالي النجم الكبير محمد رياض واللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري وجميع اللجان في مختلف المسابقات والورش الفنية وكل الإخوة العاملين بالمهرجان ، وجميع الزملاء الأعزاء المسرحيين، أتقدم لكم جميعًا بالاعتذار عن عدم إدارة المهرجان، وذلك نظرًا لحالتي الصحية وعدم قدرتي على مواصلة العمل بنفس الجهد والروح اللذين كنت أعمل بهما».

تحمل الدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح المصري اسم الفنانة سميحة أيوب، تكريما لها على مسيرتها الفنية، ومن المفترض أن يشهد تكريم عدد كبير من النجوم.

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح علي التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية علي تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.