كتبت :مريم يعقوب

أكد الفنان السعودي طلال سلامة اعتذاره عن المشاركة في حفل «روائع بليغ حمدي» المقرر انطلاقه مساء اليوم الخميس، على مسرح أبوبكر سالم، في تمام التاسعة مساءً، تحت قيادة المايسترو وليد فايد، ضمن فعاليات النسخة الرابع من موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وكتب طلال سلامة عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات x :. اتقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير الشيخ تركي ال الشيخ لمنحي شرف المشاركه في ليلة روائع الموسيقار بليغ حمدي، واقدم اعتذاري الشديد للجمهور لعدم تمكني من ذلك بسبب صعوبة وصولي إلى موقع بروفا ت الحفل باالرياض، وأرجو من الله التوفيق لزملائي الكبار والقادم أجمل».

 

 

 

 

وأضاف طلال سلامة: «لا يفوتني أن اشكر من حرص وعلي وجودي واهتم بترتيب كافة الإمكانيات لذلك أخواني في بنش مارك أحبابي السيد الفاضل زكي حسنين وابنه محمد واخي نايف العلي وإخواني ادارة الترفيه الملحن نواف عبدالله، وعبدالله مخارش وروتانا وكافة منسوبيها لادارة اعمالي».

والمقرر أن يحيي حفل روائع بليغ حمدي 5 مطربين، هم أنغام، وماجد المهندس، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، وأصالة، تحت قيادة المايسترو وليد فايد، ويقدمون خلال الحفل مُختارات من أبرز أعمال الموسيقار الكبير بليغ حمدي الغنائية.