كتبت : مريم يعقوب

حلت الفنانة شيرين عادل ضيفة ببرنامج “الراديو بيضحك” مع فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090” و كشف عن أسرار و حقائق في حياتها الفنية.

نفت الفنانة شيري عادل وجود أي خلافات بينها وبين الفنان أحمد الفيشاوي أو حتى انزعاجها من المشاركة في فيلم “عادل مش عادل” الذي قاما ببطولته سويا،حيث قالت:” أنا معملتش أي تصريحات عن الفيلم، بالعكس أنا انبسطت جدا مع أحمد الفيشاوي في الفيلم كواليسه كانت لذيذة جدا”.

تابعت شيري عادل متحدثة عن أحمد الفيشاوي: “هو بني آدم طبيعي وطيب وعلى طبيعته طول الوقت ويمكن الناس لما قالت إني مكنتش مبسوطة من الفيلم يكون توقع، لكن دا مش حقيقي خالص أنا استمتعت بالفيلم ده ومش شايفة أي حاجة إني أزعل إني عملت الفيلم ده”.

كشفت الفنانة شيري عادل سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة” قائلة:” كنت هعمل دور “شروق” في مسلسل “جودر” أيام ما كان 30 حلقة، المسلسل أصلا كان 30 حلقة وسمعت أنه اتقسم على جزئين، لكن ساعتها كنت بصور مسلسل “الوصفة السحرية” وإحنا قعدنا نصور لحد شهر 3 فكان متأخر جدا”.

أوضحت شيري عادل أنها انتهت من تصوير مسلسل “الوصفة السحرية” وتنتظر عرضه لمعرفة رأي الجمهور قائلة: “خلصت تصوير مسلسل الوصفة السحرية وهستمتع أني اتفرج عليه بعد ما نكون خلصانه كله ودا نادرا لما بيحصل، وعمر ما حصل معايا أن وإحنا بنصور وبنعرض نغير حاجة في نهاية المسلسل بسبب رد فعل الجمهور”.

“الوصفة السحرية” يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، و يشارك في بطولته شيري عادل وعمر الشناوي وإسلام جمال وبسمة داود ولقاء سويدان، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.