كشفت الفنانة السورية جومانا مراد أنها تعمل حاليا على التحضير لفيلم جديد مع الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد أن لفتت الأنظار إليها في الموسم الدرامي الرمضاني 2023، من خلال مشاركتها في مسلسلي “عملة نادرة” و”بابا المجال”.
وقالت جومانا مراد في تصريحات صحفية، “إن محمد رمضان من النجوم الذين كانت تتمنى العمل معهم من قبل”، معربة عن سعادتها بهذا التعاون الذي سيبدأ تصويره قريباً، دون الإفصاح عن عنوان الفيلم.

 

 

كما تطرقت مراد، للحديث عن النجوم الذين تتمنى العمل معهم، خلال الفترة المقبلة، إذ قالت: “نفسي أشتغل مع نجوم كتير ولكن أتمنى الفترة المقبلة أشتغل مع كريم عبد العزيز”.
إلى ذلك، أكدت مراد أنها “تفضل أن يكون لها أعمال درامية خارج رمضان”، مبينة أن الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني”دائما ما تكون ناجحة”، وقالت: “مؤمنة للغاية بفكرة الأعمال الدرامية التي تعرض بعيدا عن شهر رمضان”.
وأضافت:”هذه الأعمال أصبحت تحقق انتشارا ونجاحا واسعين”.
وتحدثت جومانا عن تفاصيل مسلسلها القادم “مفترق طرق”، المكون من 45 حلقة، والمقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة: “المسلسل يجمعني بالفنانة هند صبري والفنان إياد نصار”.
ونفت الفنانة مواجهتها لأي صعوبة في إتقان اللهجة الصعيدية بشخصية “دميانة” في مسلسل “عملة نادرة”، لافتة إلى أنها “ليست المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية امرأة صعيدية، حيث سبق وقدمتها قبل 17 عاما في مسلسل “قلب حبيبة”،مؤكدة أنها تتمتع بموهبة إتقان اللهجات.
وعن شخصية “مراسي” في مسلسل “بابا المجال”، كشفت جومانا مراد أن “أصعب ما واجهها في الشخصية هو كونها شعبية، لكنها تغلبت على ذلك، باسترجاع مخزونها من الشخصيات التي قابلتها في حياتها، ومراقبتها لعامة الناس”.