خرجت النجمة ياسمين صبري عن صمتها وردت على الاتهامات الموجهة إليها بتقليد جورجينا رودريغيز، شريكة حياة نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو. وأكدت ياسمين أنها لا تُعير تلك الاتهامات أي اهتمام، حيث تعتبرها مكررة. وأشارت إلى أنها سبق وتعرضت لاتهامات مماثلة بتقليد كيم كارداشيان في بداية شهرتها. وأعربت ياسمين عن عدم اهتمامها بالانتقادات وأكدت أنها لا تتأثر بها.

 

 

وتوجهت ياسمين إلى المستخدمين الذين يقومون بتلك الانتقادات، مؤكدة أن المشكلة ليست من عندها وأنها لا تتعلق بها بأي شكل من الأشكال. وأشارت إلى أنها تقوم بتصوير إعلانات بإطلالاتها المختلفة كفنانة، وأن جمالها يفوق جمال أي شخص آخر.
يذكر أن ياسمين صبري تشتهر بنشر صورها على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة على إنستجرام. وتتعرض بشكل متكرر للانتقادات التي تتهمها بتقليد إطلالات جورجينا رودريغيز في بعض الصور. ومع ذلك، تعتبر جمهور ياسمين أنها لا تفعل ذلك وأن جمالها يتفوق على أي شخص آخر.
يُعرض حاليًا للفنانة ياسمين صبري فيلم “البعبع” في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، حيث تقوم بدور البطولة إلى جانب الفنان أمير كرارة. الفيلم يجمع بين الأكشن والرومانسية ويروي قصة دكتورة صيدلانية تقع في غرام مجرم تائب وتواجه مواقف مشوقة مع صديقه.