كتبت : مريم يعقوب

حل الفنان أحمد حاتم ضيفًا على إحدى البرامج الإذاعية الكبري و تحدث لأول مرة عن تجربة انفصاله.

قال أحمد حاتم خلال لقائه : “أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة”.

أضاف حاتم: “اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد”.

أوضح أحمد حاتم أن شخصيته تغيرت بعد إنجاب ابنه عزيز قائلا: “حاجات كثيرة إتغيرت في شخصيتي بسرعة، وبقيت أكثر استيعابا وهدوءا، وبقى عندي تقبل زيادة للمسئولية، بقيت أدي من وقتي ومجهودي أكثر علشان أشوف الولد كل يوم تقريبا بمشاوير بعيدة، وأشكر والدته وكل العيلة”.

استطرد الفنان احمد حاتم حديثه أحمد حاتم: «أتمنى مكررش تجربة الطلاق مرة أخرى، أنا عايش بشكل مختلف، وأول مرة أعيش لوحدي، وكل سيستم حياتي اختلف، وأتمنى مفضلش عايش لوحدي كتير، صعبة أفضل كدا، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج مرة أخرى تكون مستمرة ومستقرة أكثر».

يذكر أن أحمد حاتم يشارك في بطولة فيلم “المنبر” وهو أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي، و هو يسلط الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه في دور العرض السينمائية ويقتصر عرضه على المنصات.

يشارك في بطولة فيلم المنبر كل من أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل ونخبة من النجوم، من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد عبد العال.

عرض لأحمد حاتم مؤخرا فيلم “حسن المصري” في دور العرض السينمائية، من إخراج سمير حبشي، بطولة أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي؛ من بينهم دياموند بو عبود وفيريال يوسف ومراد مكرم والممثلة الصاعدة لينا صوفيا.