كتبت : مريم يعقوب

وجه الفنان رامي جمال رسالة لجمهور الوطن العربي ليشكرهم على حبهم لمصر وللفن المصري معبرًا عن فخره بالجمهور المصري الذي كان سببًا في نجاحه.

وكتب «جمال» عبر حسابه الرسمي عى موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «فخور اني فنان مصري وفخور بالفن المصري وفخور بالجمهور المصري اللي كان سبب كبير بعد ربنا في نجاحنا أنا وكل زمايلي».

وأضاف: «ممتن جدا للجمهور العربي السعودي والكويتي والفلسطيني والليبي والعراقي والسوداني والإماراتي والبحريني والقطري والعماني والأردني والسوري والمغربي والتونسي واللبناني والجزائري واليمني وكل الجمهور العربي مش عاوز أنسى حد وسامحوني لو نسيت وبشكرهم على حبهم لينا وللفن المصري».

 

 

 

 

 

رامي جمال يشوق جمهوره ل«يادمعي»

 

كان الفنان رامي جمال، قد شوق الجمهور لأغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم «يا دمعي»، قائلا أنها من أهم التجارب الموسيقية في مشواره الفني.

نشر «عاشور» بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق: «يا دمعي.. أغنية مختلفة جدا حتي باين من البوستر أن الأغنية اسمها عكس صورتها».

 

موعد طرح أغنية «يا دمعي» لـ رامي جمال

أضاف: «ميعادنا الأربع الجاي إن شاء الله أنا بعتبرها من أهم التجارب الموسيقية اللي عملتها في مشواري تحبوا أنزل منها تصبيره ولا أنزلها الأربع مرة واحدة».