كتبت :مريم يعقوب

كشفت الفنانة ليلى زاهر، كواليس مشاركتها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي يُعرض ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري 2024، إذ تقدم دور شقيقة سلمى أبوالضيف الصغرى، وشقيقتهما الكُبرى هي الفنانة فرح يوسف.

وقالت سلمى أبوضيف في تصريحات صحفية: «العمل يناقش الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي، وكيف يمكن للفانز أن ينقلبوا على شخصية شهيرة بين ليلة وضُحاها، وبالتالي نحن نناقش قضية مهمة جدًا تتعلق بالسوشيال ميديا، اسم العمل مرتبط بأعلى نسبة مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي».

وتتحدث ليلي زاهر عن دورها وتقول: «نسمة شخصية داخلها طيب ولكنها تعاني من بعض المشاكل، هي شخصية لم أقدمها سابقًا، وتحدي بالنسبة لي ولا تشبهني أبدًا، مخرجة العمل هي من أصرّت ع ليّ تقديم هذا الدور».

وأضافت: «أنا كنت خائفة في البداية لأنه دور صعب جدًا وهي ساعدتني كثيرًا في تأدية نسمة، وحقيقي الفضل يعود إلى المخرجة ياسمين أحمد كامل، هي محترفة في إدارة وتوجيه الممثل».

 

وتابعت عن نسمة، قائلةً: «قبل تأدية الشخصية كنت أكرهها، ولكنني أدركت أنه لكي استطيع أن أجسدها عليّ أن أتعاطف معها وأوجد لها مبررات لتصرفاتها الشريرة، وبالفعل أوجدت لكل تصرف مبررات حتى أحببت الدور وقدمته».