كتبت:أميرة خالد
أحيا الفنان العراقي ماجد المهندس حفلًا غنائيًا ناجحًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمشاركة جماهيرية كبيرة تجاوزت عددها 14 ألف متفرج. وقد استمتع الجمهور بتفاعلهم الواسع مع أغاني المهندس، حيث قاموا بمردّدة أغانيه الشهيرة والتفاعل معه بحماس.

 

 

بدأ المهندس الحفل بأغنية “فهموه” ليتوالى بعدها على غناء مجموعة من أحدث أغانيه بما في ذلك أغاني الألبوم الأخير الذي يحمل عنوان “بديت اطيب”. وقد حضر المهندس الحفل برفقة شقيقه ومدير أعماله الشاعر والمخرج فائق حسن وعدد من أصدقائه وطاقم عمله. وتم تنظيم الحفل بتواجد فرقة كبيرة بقيادة المايسترو مدحت خميس.
وعبر المهندس عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور خلال الحفل، مشيرًا إلى أن هذا التفاعل يزيد من مسؤوليته ويحفزه لبذل المزيد من الجهود لإسعاد الجمهور من خلال أغانيه.
كما أعلن المهندس أنه يعدّ لأعمال فنية جديدة، بما في ذلك “دويتو” سيجمعه مع المطربة أصالة نصري، والتحضير لحفل غنائي في مصر وآخر في المغرب، وقد أبدى استعداده أيضًا لملاقاة الجمهور السوري في حفل مقرر عقده هناك.
وختم المهندس حديثه بتعبيره عن سعادته بتصدر ألبومه الأخير تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له هو رضا الجمهور واستمتاعهم بأغانيه. كما تطرق إلى خطورة الذكاء الاصطناعي على صناعة الأغنية وأشاد بتجربته الأخيرة كعضو في لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول”، مؤكدًا أهمية دعم الشباب وتوجيههم في الطريق الغنائي.