كتبت: ريهام محمد

يومان ويبدأ عرض مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني بعدما انتظر الجمهور طويلا موعد عرضه. 

والجمهور متشوق لمعرفة ماذا سيحدث لـ”كراكيري” كريم محمود عبد العزيز و”بينو” مصطفى خاطر في الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، وزادت منصة “شاهد vip” من حماس الجمهور بالكشف عن أكثر من برومو للمسلسل. 

وفي السطور التالية نستعرض أبرز الملاحظات التي رصدناها في البرومو: 

في الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي” دارت الأحداث في قصر مهجور ورثه “بينو” عن والده، واكتشف أن في هذا القصر لعنة وعليه حلها حتى يعود كل شيء إلى طبيعتهK وفعلا بالبحث وبمساعدة “كراكيري” وصل إلى الحل واكتشف في رحلته هذه أن “كراكيري” ابن عمه وأن هذا القصر ملكه. 

لكن في الجزء الثاني يظهر أن الأحداث لن تكون في القصر بل في فندق سيذهب إليه “بينو” و”كراكيري” بسبب شخص ما طلب منهما الذهاب في وقت محدد، لتبدأ رحلتهما معه. 

الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” استكمال لألغاز لم نكتشف حلها في الجزء الأول، مثل الطفلة “روح” التي ظهرت في نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول وقد تحولت إلى فتاتين ودخلت إلى غرفة “بينو” و”كراكيري”، لنراها في الجزء الثاني ونستكمل قصتها. 

يظهر عدد من ضيوف الشرف في الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” ويبدو أنهم سيكونوا محرك القصة الجديدة وأحداث القصر، ومنهم أحمد بدير وصبحي خليل وألحان المهدي. 

فيما يظهر أن نجوم من الجزء الأول لن يكون لهم دورا في الجزء الثاني مثل محمود محمود عبد العزيز وإيمان الشريف 

في الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي” تمكن “بينو” و”كراكيري” من رؤية الأشباح وأن القصر غير مهجور، لكن باقي الأبطال لم يشاهدوا نفس الشيء، فيما يظهر في برومو الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” أن “عصام” أوتاكا، صديق “كراكيري” سيرى هو الآخر أن الفندق ليس مهجورها. 

في البداية يذهب معهما إلى مكان يبدو لا يوجد به أي شخص والفندق مهجور، ثم فجأة تدب الحياة في الفندق وتضاء كل الأنور، قد يكون تمكن “عصام” من رؤية الفندق بهذا الشكل هو ما حدث له في نهاية الجزء الأول، بعدما حبس لفترة في القصر وخرج منه لنرى “وشم” مرسوم على كتفه على شكل “ورقة شجر” وهي نفس ورقة الشجر الموجودة في “حلق” بأذن الطفلة “روح”، فقد يكون أصابته لعنة أيضا. 

سر الغرفة 215 

من البرومو يظهر أن الفندق قد يكون حدث به حريق ومات فيه النزلاء، لذا عندما يدخله “بينو” و”كراكيري” تعود له الحياة كما كان يحدث في القصر، ويبدو أن السر في غرفة تحمل الرقم “2015” عندما يدخلان إليها يكتشفان ما حدث، كما كان سر القصر في غرفة مغلقة. 

ويبدأ عرض مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني يوم 25 أبريل الجاري، عبر منصة “شاهد vip”. 

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وسليمان عيد وأحمد بدير وغيرهم نخبة من النجوم، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج خالد مرعي.