كتبت:أميرة خالد
شهدت حفلة الحناء التي أقيمت للمغنية اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني مشاهد مؤثرة، حيث لم تتمالك نفسها وبدأت بالبكاء عند سماع والدها الفنان عاصي الحلاني يؤدي إحدى الأغاني. نشرت ماريتا مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهرها وهي تبكي، ولم يكن والدها بعيدًا عن التأثر والبكاء أيضًا. في الفيديو، قال عاصي الحلاني: “وان طلعت من البيت منطلع كلنا معكي ما أصعب البيت بعدك يا رفيقتي”.

 

 

المقطع المؤثر لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين، حيث أشادوا بالعلاقة الوطيدة التي تجمع بين ماريتا وعاصي الحلاني. وتمنى الكثيرون أن يكون زفاف ماريتا حدثًا استثنائيًا، وتوقعوا أنه سيكون “عرس الموسم”. بينما تحتفظ العائلة بالتكتم عن موعد وتفاصيل الزفاف، من المعروف أنه سيقام في فرنسا بمشاركة المقربين من العروسين.
فيديو - ماريتا الحلاني تبكي في حفلة الحنّاء: "حنّة بعلبكيّة بصوت بيّي  وخيّي" - المشهد
وقد انتشرت مقاطع فيديو أخرى من حفلة الحناء تُظهر المغنية وخطيبها كميل أبي خليل وهما يستمتعان بأجواء المناسبة. كما ظهرت والدة العروس كوليت الحلاني وهي تجلس وتبكي بتأثر وسط الأغاني والاحتفالات. من المقرر أن تقيم ماريتا سهرة عائلية في لبنان للاحتفال بزواجها بعد عودتها من فرنسا.
تعكس هذه اللحظات المؤثرة في حفلة الحناء العلاقة الوثيقة بين ماريتا الحلاني ووالدها عاصي الحلاني، وتبعث رسالة عن قوة الروابط العائلية والحب بينهما.
ماريتا الحلاني تتزوج مدنيا في أبوظبي..وتنشر فيديو مؤثر لتبادل العهود