برؤية ابتكارية تناسب الحدث، قررت المغنية العالمية، تايلور سويفت، لفت انتباه الملايين من محبيها في أول أيام جولتها الغنائية الجديدة “ايراس” التي بدأت قبل يومين.
سويفت قررت الاحتفال بانطلاق الجولة على طريقتها الخاصة؛ إذ كرستها للاحتفاء بكل ألبوماتها الغنائية، وقررت كذلك مفاجأة المتابعين بإطلالاتها الجمالية، التي زينتها بمانيكير متعدد الألوان يحمل بين طياته رسالة خفية، أثارت فضول واهتمام الكثير من المتابعين.
سويفت شاركت جمهورها مجموعة صور قبل أيام على إنستجرام مع تعليق يقول “في وقت جولتي ايراس”، وظهرت سويفت في تلك الصور مرتدية عددا قليلا من الإطلالات التي جاءت كلها بأجواء تبعث على الراحة والاسترخاء، ومنها سروال قصير زيتوني مع سترة فوقية قصيرة لونها كحلي، وتانك توب بني مع شورت أسود خاص برياضة ركوب الدراجات، ومشمل من الدنيم مزين بخياطة على شكل زهور فوق قميص بربطة عنق.
https://www.instagram.com/p/Cp3QUrJuA0w/
وجاءت إطلالة المشمل الأنيقة لتقدم مزيجا مميزا بين الراحة والنسق اللوني الملفت للانتباه، وأكملته بمانيكير “ايراس” المتطابق مع الزي، والذي جاء فيه كل ظفر بلون مختلف.
هذا ونفدت كل تذاكر تلك الجولة بعد ثوان من طرحها للبيع أمام الجمهور ولعل السبب وراء ذلك هو إعلانها تكريس كامل الجولة للاحتفاء بكل الألبومات الغنائية التي قدمتها.
وبالنسبة للمانيكير الذي اعتمدته سويفت في تلك الجولة، فهو ورغم أنه قد يبدو مجرد مانيكير أنيق متفاوت الألوان، لكنه في الحقيقة يحوي بين طياته بعض الرسائل السرية التي أرادت المغنية المتألقة أن تنقلها للجمهور لكن بطريقة ابتكارية تعبر عن تفردها وتميزها.
بداية من إصبعها الأيسر الذي جاء باللون الوردي، تبين أن كل ظفر يرمز لألبوماتها بالترتيب الزمني، فاللون الأخضر النعناعي جاء ليشير لألبوم Taylor Swift، وجاء اللون الذهبي المتلألئ ليشير لألبوم Fearless، واللون الخوخي يشير لألبوم Speak Now.
وجاء اللون الأحمر يشير لألبوم Red، اللون الفيروزي يشير لألبوم 1989، اللون الأسود يشير لألبوم Reputation، اللون الوردي اللامع يشير لألبوم Lover، اللون الرمادي يشير لألبوم Folklore، اللون الأصفر الشاحب يشير لألبوم Evermore وأخيرا اللون الكحلي المزين ببريق الفيروز قزحي الألوان يشير إلى ألبوم Midnights.
وربما ما عزز من جمالية هذا المانيكير وأضاف لرونقه بشكل كبير هو اعتماد سويفت على ألوان مرحة ذات درجات فاتحة، يمكن لأي امرأة محاكاتها، خاصة مع دخول فصل الربيع.