أصبحنا في مهب الريح من هؤلاء الذين أطلقوا على أنفسهم صفة مهنية ليست لهم ولكنها تقع تحت مسمى إنتحال صفه والمقصود بذلك من نسبوا لإنفسهم إدعاء إعلامي.

هؤلاء الأدعياء الذين لا عمل لهم إستغلوا غيبه آهل المسؤلية وقادة الإعلام بمهام آخري أفقدتهم إتباع الضمير الإعلامي في إستبعاد وإيقاف من سولت لهم أنفسهم بإستخدام كلمة إعلامي.. والدولة معنية بهذا الأمر الخطير لهؤلاء الذين إنساقوا خلف أهوائهم المريضة مستخدمين السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي في بث سمومهم ضد من يخالفهم ويعارضهم ومن لاينفذ مطامعهم في جلب القرشينات بطرق ملتوية .. لم يصبح هذا إعلاما ولكنه نشرات مفخخة تهدد الأمن القومي المصري بطرق ملتوية عبر المنابر التي تستخدم للهدم وليس للإضافة أو الإبداع.. حيث إنتشرت هذه الأيام ومن سنوات نوعيات جديدة من الأشخاص الذين يطلقون على أنفسهم إعلاميين واعلاميات ولكن يجب أن يطلق عليهم تجار السبوبة هؤلاء الأشخاص يتميزون بقدرتهم على التحول السريع لمصالحهم الحالية والمستقبلية والتحول في مواقفهم وسلوكياتهم المريضة.. إن مايميز تجار السبوبة هو حبهم للمال وأنهم يضحون بمواقفهم وأفكارهم من أجل تحقيق نواياهم الشريرة والأفضل هو الإبتعاد عن هؤلاء البشر للحصول علي الراحة النفسية وأنا في مقالي لا أتحدث عن أشخاص بعينهم ولكني مستاء من هؤلاء الذين إنتشروا كالنار في الهشيم وكأنهم جالسين علي المصطبة يطلقون المعاني والكلمات والحرب ضد البشر بأساليب جارحة وخارجة ومفضوحة تشوه وجه المجتمع المصري.. والأغرب والمضحك الباكي والمستفز أن تجد أحدهم أو إحداهن يقولون لك تابع قناتي وأدعموها آصل أنا غلبانه ياجماعه.. وأود القول بأن هذه المرحلة الصعبة يجب أن تتصدي لها الدولة خاصة للأفاقين الذين يريدون هدم الدولة المصريه من خلال تلك الأساليب الهمجية بكلمات ركيكة ومعاني مبتذلة وأفكار مسمومة هؤلاء (مرضي نفسيون) يطمعون في جلب الفلوس بطرق بطرق ملتوية… وبصراحة تامة أقول أن الإعلامي المتميز يسعي دائما لإيجاد الخبر الصحيح لكي يحترمه القارئ والمتابع والمشاهد.. وكذلك التقارير التليفزيونية تحتاج لأمهر المعدين والذين يمتلكون الوعي الإعلامي وليس الحاصلين علي دبلومات الصناعة والتجارة وأصحاب الكوافيرات الذين يشترون وقتا علي القنوات الضعيفة لبث سمومهم أيضا.

وفي نهاية مقالي عزيزي القارئ.. أحب اللطف لكل الناس أما المحبة فهي عزيزه لا ينالها من شخصي المتواضع إلا كل عزيز وإرحمونا بقي يابشر .. !!