کتبت : اميرة خالد

وصل الفنان محمد حماقي إلى كندا، وذلك استعدادًا لإحياء مجموعة حفلات وجولة يقوم بها في أمريكا الشمالية يبدأها من كندا، وكان في استقبال حماقي الشركة المُنظمة للحفلات.

يذكر أنه من المقرر أن يبدأ حماقي جولته الغنائية فى تورونتو بكندا يوم 24 من شهر فبراير وبعدها يقيم حفل غنائي يوم 25 بنيويورك.

يقيم حماقي حفلًا غنائيًا للجالية العربية في ولاية تكساس يوم 26 من نفس الشهر، ثم يقدم حفلا فى الأول من مارس بولاية ديترويت ويختتم جولته بلوس أنجلوس يوم 3 من الشهر نفسه.

كان من المفترض أن يقوم «حماقي» بهذه الجولة نهاية العام الماضي؛ لكنه قام بتأجيلها نظرًا للأحداث الجارية في غزة.

أصدرت الشركة المنظمة وقتها بيانا قالت فيه: «‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا إبلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية إلى 22 فبراير – 3 مارس 2024، نظرًا للأحداث الحالية في غزة ، سيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا.. سنتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات.. الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ».

يذكر أنه محمد حماقي قد أحيا مؤخرًا حفلا غنائيا ضخما على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية ضمن احتفالات عيد الحب،و قدم مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الجديدة التى طرحها مؤخرا، من بينها: (لو هتسيب، من قلبي بغني، لمون نعناع، نفسي أبقى جنبه)، وغيرها من الأغاني.