كتبت : مريم يعقوب

نشر الفنان محمد رمضان صورة له رفقة أيمن الصفدي وزير خارجية الأردن، عبر خاصية ستورى بحسابه الشخصي بإنستجرام.

علق رمضان على الصورة قائلا:” السيد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي سعدت بلقائك اليوم ، ولمست محبتك الشديدة لبلدي مصر ، شكرًا لاهتمامكم بالقضية الفلسطينية وتمنياتي لك وللمملكة الأردنية ولكل بلادنا العربية الأمان والرخاء والاستقرار”.

نشر الفنان محمد رمضان منشورا من خلال حسابه على موقع إنستجرام من خلال خاصية استوري ، يعلن عن تبرعه بجميع إيرادات حفلاته التى ستقام داخل المنطقة العربية لصالح أهالي غزة إثر الأحداث الأليمة التى يعيشوها خلال الفترة الحاليه و علق قائلا :”كل جولاتي الفنية فى المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخواتي فى غزة”.

يذكر أن أثار الفنان محمد رمضان، غضب وسخط الجمهور مجددًا، بنشر فيديو مستفز ، عبر حسابه الشخصي “انستجرام”، أثناء خضوعه لجلسة مساج وباديكير، على هامش تواجده في نيجيريا، متجاهلًا الأحداث الجارية في غزة، والدمار الذي حل بالشعب الفلسطيني من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ليتصدر التريند عبارة “باديكير محمد رمضان”.

شارك أيضًا الفنان محمد رمضان، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب محمد رمضان على أحداث غزة، عبر الاستوري معلقة: “صبراً العرب أفعال”.