كتبت : اميرة خالد

كشف المؤلف محمد صلاح العزب، حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»، الذي لاقت قضيته انتشارا واسعا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «سفاح الجيزة» بطولة النجم أحمد فهمي، والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية.

قال المؤلف محمد صلاح العزب: « بدأت بالفعل في كتابة أولى حلقات مسلسل عن «سفاح التجمع»، والذي من المقرر أن تتراوح حلقاته مابين 8 إلى 10 حلقات، مشيرًا أن السبب الذي دفعه لتقديم هذا العمل الفني هو «تركيب شخصية السفاح»، كونه شخص معروف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عُرف عنه أنه مثقف، يتحدث الإنجليزية بطلاقه ويقدم عنها محتوى وكورسات».

استطرد العزب عن اختيار دور البطل: «إنه تم اختيار حسن الرداد، لما لديه مهارات فنية كثيرة وعميقة جدًا وشخصيته تتجسد بـ ليونه على حسب مواصفات الشخصية التي يجسدها في أعماله، وتقديمه لدور مثل هذا سيحقق نجاحًا كبيرًا، وسيحبه الجمهور، لتقديمه هذا النوع من الأعمال الغير المعتاد عليها، إما مايخص البطولة النسائية، فإنه سيتم اختيار من عنصر نسائية، ولم يتك تحديدهم حتي الآن».

أشار العزب إلى أنه استعان في كتابته للعمل، بـ المصارد الخاصة باعترافات السفاح خلال التحقيق معه، بالإضافة إلى أقوال الشهود، وجيرانه، والتي تصل إلى 450 ورقة حتى الآن».

اختتم «العزب» حديثه أنه من المتوقع أن يكون المسلسل يترواح ما بين 8 إلى 10 حلقات، وسيتم العرض عبر إحدى المنصات الرقمية؛ ولكن لم تحدد أي منها حاليًا إلا بعد الانتهاء من السيناريو.