داعب الفنان محمد هنيدي جمهوره و رواد السوشيال ميديا بنشره بوستر فيلم «مرعي البريمو» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وانستجرام مدونا عليه جملة «كام بطيخة في الصورة؟»، وعلق قائلًا: «يلا اللي عايز يحضر العرض الخاص السري، يقولنا في كام بطيخة في الصورة، هنختار خمسة من اللي هيجاوبوا صح، يشوفوا الفيلم قبل أي حد وكمان هسلمهم جايزة المسابقة بطيخة في حضور الإعلام وقنوات التلفزيون ..2 أغسطس بدور العرض».

يعتبر مرعي البريمو عودة هنيدي للادوار ذات الطابع الصعيدي الذي قام بالابداع فيها و حققت له نجاحات و تالق عظيم و تاتي ذلك بعد افلامه الشهيره صعيدي في الجامعه الامريكية و عسكر في المعسكر .

صرح الفنان محمد هنيدي في احدى البرامج قائلا: «العمل مستوحى من قصة حقيقية، فكان هناك شخص اسمه أحمد البريمو، أحمد مرعي، صديقنا في المنطقة يبيع البطيخ، وكان رائعًا في مجاله، لذلك فكرنا أن نصنع فيلمًا عنه، لأن هذا الأمر يستحق أن يشاهده الناس».

يذكر ان الفيلم يدور في اطار كوميدي و يشارك فيه هنيدي كوكبة من النجوم و على راسهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود وإنجي على ولطفي لبيب، الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

شارك الفنان محمد هنيدي بطولة فيلم (نبيل الجميل اخصائي التجميل) مع الفنانة اللبنانيه نور و محمد سلام و محمود حافظ و محمد ثروت و محمود فارس و كان يدور في اطار كوميدي حيث قدم فيه هنيدي شخصية دكتور تجميل و تحدث مفارقات كوميدية بينه و بين الفنانة نور.

قام بتاليف الفيلم المؤلف امين جمال و محمد محرز و قام بإخراجة خالد مرعي.