كتبت : أميرة خالد

تصدر هاشتاج «مقاطعه روتانا» محرك البحث منصه «إكس» بعد حملة مقاطعه دشنها جمهور شيرين عبدالوهاب بعد حذف الشركة لأغاني شيرين التي طرحتها مؤخرًا ضمن ألبومها الجديد

وطالب جمهور شيرين الوهاب عبر موقع التواصل الاجتماعي بضرورة مقاطعه أعمال الشركه حتي تتوقف عن حذف أغاني شيرين التي طرحتها مؤخرًا بعد سلسلة أزمات ومشاكل حدثت بين الطرفين

و تفاجأ جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، مساء أمس بحذف خامس أغاني الألبوم وأغنية «عسل حياتي» التي طرحتها شيرين عبر حسابتها الرسميه التي دشنتها خلال الفترة الماضية .

كما حذفت شركة روتانا اربعة أغاني من الألبوم كانت طرحتهم شيرين عبدالوهاب من بينها «بتمني انساك» «ما زال ع البال» «هنحتفل» «اللي يقابل حبيبي»

وكانت شيرين قد تقدمت ببلاغ رسمي للمستشار النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا قيد برقم ٥٢٤٨٤ لسنة 2024 عرائض المكتب الفني، وذلك عن واقعة قيام شركة روتانا بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إثر مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر شاشة MBC مصر، والتي كشفت فيها عن التفاصيل الكاملة لأزمتها مع شركة «روتانا» للمرئيات والصوتيات.

كان عمرو أديب ضمن أبرز أبطال مداخلة شيرين عبدالوهاب المثيرة للجدل، إذ تعرض لموقف محرج على الهواء بسبب «صلعته».

وبدأت شيرين مداخلتها الهاتفية بشكر جميع من يدعموها، ومن عملوا معها في أغنياتها الأخيرة من كتاب وملحنين وموزعين وغيرهم، نافية ادعاءات شركة «روتانا» وممثلها القانوني.

وفي ردها على تصريح الممثل القانوني لشركة «روتانا» قالت شيرين موجهة حديثها لـ عمرو أديب: «مع كامل احترامي للأستاذ اللي اتكلم ده، اللي هو، معرفش هو معندوش شعر، هو أول واحد اتكلم، أنا آسفة يا أستاذ عمرو، أنا معرفش اسمه إيه».

وعقب «أديب» على حديث شيرين عبدالوهاب «المحرج» قائلًا: «اسمه الأستاذ رضا، اتفضلي يا فندم».

واختمت شيرين مداخلتها قائلة: «خليني يا أستاذ عمرو أقفل قبل ما أقول حاجة تخليهم يمسكوا عليَّ حاجة، وأحب أقولك أخيرًا أنا سجن النساء واحشني جدًّا وأنا مستعدة أتسجن عادي جدًّا وأنا مش فارقة معايَ حاجة».