كتبت:أميرة خالد
في أزمة مفاجئة، تورط اسم الفنان اللبناني ملحم زين في أزمة الشيف التركي الشهير بوراك ووالده إسماعيل أوزدمير. وكشف إسماعيل أوزدمير والد بوراك أن ملحم زين حاول التدخل في الأزمة بعد اتهام بوراك والده ببيع حقوق ملكية اسمه ومطعمه دون موافقته لرجل أعمال أجنبي.

 

 

في لقاء أجراه والد بوراك باللغة العربية، قال إن ملحم زين صديقه منذ 15 عامًا وأنه فنان محبوب في تركيا والعالم. وأضاف أنه طلب من ملحم زين عدم التدخل في الأزمة وأنه لن يقوم بأي تدخل حتى يطلب منه ذلك. وعندما يحتاج بوراك لمساعدته، فإنه سيطلب منه التدخل والتدخل.
والد الشيف بوراك يتهمه بالتمثيل في تبرعاته ويكشف حقيقة تدخل ملحم زين لحل  الأزمة
وفي نفس اللقاء، كشف والد بوراك أنه اتهم ابنه بعدم فهم التجارة وأشار إلى أنه قد قام بتوقيع العقود بنفسه وأن بوراك لا يفقه بالتجارة. وأكد أنه أعطاه 50% من ملكية الشركة، لكن والدته أقنعته بتغيير رأيه والضغط عليه للحصول على أملاك أكثر خوفًا من منحها لأخيه من أم ثانية.
وفي سياق آخر، كشف إسماعيل أوزدمير أن بوراك لم يخسر وزنه بطريقة طبيعية بل خضع إلى قص معدة ولكنه لم يكشف الأمر بغرض الدراما والمفاجئة في برنامجه التلفزيوني.
وأثارت هذه الأحداث صدمة لجمهور الفنان ملحم زين الذي لم يكن يتوقع تورط اسمه في أزمة الشيف الشهير ووالده. ومازال الجمهور يترقب لمعرفة تطورات هذه الأزمة المثيرة التي تثير حماسًا واهتمامًا في الوسط الفني والإعلامي.