كتبت : مريم يعقوب

شاركت الفنانة مريهان حسين جمهورها ومتابعيها صورا جديده لها أثناء قضاء إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك على حسابها بموقع انستجرام.

يذكر ان ميرهان حسين تعد واحده من النجمات الشباب التي استطاعت أن تخطف الأنظار إليها، وذلك بسبب مواهبها المتعددة والمختلفة مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع الأجيال وخاصة فى مجال التقليد وتقمص الشخصيات من خلال عمل مكياچ احترافى للشخصية ولبس البواريك الملونه بالقصات الخاصة بكل شخصية وتقليد الصوت والحركات للشخصية وتلك الموهبة لقت قبول كبير من المتابعين بالسوشيال ميديا


يذكر ان ميرهان حسين قد شاركت في فيلم “اتنين للإيجار” مع بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف اسماء غازي، ومن إخراج شادي علي وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عاطلان عن العمل يقرران عرض نفسهما لتلبية مطالب أي شخص من أجل كسب رزقهما.

كذلك شاركت مريهان حسين في مسلسل “أنا وهي” وهو من بطولة أشرف عبد الباقي، أحمد حاتم، هنا الزاهد وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية “هند” التي تعاني من عقدة نفسية تجاه الرجال وشخصية “سليم” الذي يعاني من هلاوس ويضطران لمساعدة بعضهما البعض لتجاوز محنتهما.