كتبت : مريم يعقوب

فجرت الفنانة نسرين أمين عدة تصريحات نارية عن أهمية الشغل بالنسبة لها مقابل الأسرة و حياتها الشخصية كاشفه أسرارا من حياتها و ذلك من خلال استضافتها في إحدى البرامج .


تحدثت “أمين خلال اللقاء عن رأيها في عيوب الشهرة وعملها كممثلة، وتفضيلها تقديم شخصيات بعيده عنها، مرورا بعلاقتها بابنتها، وزواجها وانفصالها عن زوجها السابق في سن صغير، وغيرها من التصريحات التي نستعرضها فيما يلي:

-قالت نسرين أمين: أنا كل صفاتي حلوة، ولو هختار بين الجواز والشغل هقول الشغل وأضافت: ليه أتجوز راجل أقل مني.. أتجوز راجل زيي أو أثرى مني.

-لا أغار من نجاح أي أحد من زملائي السيدات أو حتى الرجال، فأنا راضية جدا بما حققته حتى الآن في عملي ولا أحب مقارنة نفسي بأي شخص.

-مش ممكن ألبس الحجاب، لأن أنا مش بشوف ان الحجاب أصله لبس لأ ده أخلاق، وأنا الحمدلله راضية بأخلاقي وعارفة اني كويسة.

-أنا معجبة بالرئيس الروسي بوتين، شخصيته وقرارته القوية تعجبني.

-ردت الفنانة المثيرة للجدل في قت سابق، عن شائعة خطوبتها بالفنان شيكو، نافية ذلك، وموضحة أن هذه الشائعة جاءت بعد ظهورهما المتعدد معا وتواجد صور وفيديوهات بينهما، وهما أصدقاء فقط.


ردت أمين ايضا على شائعة إقبالها على تجربة الغناء، مؤكدة أنها لا تفكر في هذه الخطوة حاليا، وحتى أنها لا تغني حتى بالمطبخ ولا الحمام، ولكن ممكن أن تغني في الأفراح لأن الصوت يكون مرتفع”.

فخورة بكوني امرأة لأني حققت حاجات كتيرة ومع إن المرأة لازم تاخد مناصب قيادية لأنها بتهتم بالصحة والتعليم ولازم تاخد حقوقها.

-لو راجل عنفني هعنفه ولو ضربني هضربه

أشارت إلى أنها ربت ابنتها على ارتداء ما تريده قائلة: “ربيت بنتي على الصراحة إنها تلبس وتأكل اللي هي عاوزاه ولو عندي ولد مكنتش هفضله على البنت”.

أنا سينجل ومبسوطة جدا بس مفيش ست تقدر تستغني عن الرجل ولا الرجل يستغنى عنها بس لازم يبقى بينهم انبساط”

ردت على بعض شائعات الارتباط التي لاحقتها خلال الفترة الماضية قائلة: “شائعة أحمد الفيشاوي إحنا مش مرتبطين ولو عاوزه ارتبط بيه كنت أرتبط به من 15 سنة، وأحمد عز زميل محترم وبيعجبني كفنان”.

أفتخر كونى امرأة فرعونية شكلا ومضمونا وأحب تقديم شخصيات مختلفة عنى تماما.

 

تستعد الفنانة نسرين أمين لبدء تصوير مشاهدها في فيلم “وقت إضافي” بطولة باسم سمرة وعمرو عبد الجليل.

فيلم “وقت إضافي” تدور أحداثه في إطار كوميدي، من إنتاج شركة فيلم كرافت للمنتج أسامة يوسف.