كتبت : مريم يعقوب

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعة حول اعتزل الزعيم عادل امام وذلك لان آخر عمل قدمه، في عام 2020 وهو مسلسل فلانتينو، في موسم رمضان لنفس العام؛ وأدى هذا الغياب إلى كثرة البلبلة وانتشار الشائعات، حول اعتزال الزعيم الفن نهائيًا، وبرغم نفي أفراد عائلته إلا أنه دائمًا ما زال يتردد هذا الخبر بشكل كبير، وتصدر بسببه مؤشرات البحث في جوجل.

قالت هالة فاخر خلال تصريحاتها لاحدى البرامج: ملكوش دعوة بحياة الناس، مينفعش نقول كدة على الزعيم وهو حتى لو اعتزل هيفضل في قلوبنا دايما ده ربى أجيال وتربع على عرش التمثيل 50 سنة، سيبوه يستريج شوية ويقعد مع أحفاده وأولاده.

أوضحت مادلين طبر موقفها من عادل إمام، فقالت: بناء على نصيحه النقيب د.اشرف ذكي انشر توضيحا معني به اسرة الزعيم… اسرة الزعيم الكرام
ان كل ما ورد مني هو تعبير ربما يكون جامحًا في حب عادل امام وشوقي لرؤيته، البعض اقتطع كلمة لكي يهاجمني بمبالغه، لكنها رسالة حب و تقدير للزعيم وتتضمن رجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لاي قرار تتخذه اسرته لكني طمعت أن أراه على المسرح مكرما.

واختتمت مادلين طبر حديثها قائلة: وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقًا.

يذكر أن أخر أعمال هالة فاخر الفنية مشاركتها في مسلسل جت سليمة الذي عرض ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023 وشارك في بطولته كلا من الفنانة دنيا سمير غانم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى