تعرّضت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، لهجوم حاد من قبل مستخدمين لتطبيق “إنستجرام”، بعد نشر الفنان محمد رمضان لأحد المشاهد من فيلمه المرتقب عرضه ضمن موسم عيد الفطر المقبل “هارلي”.
ونشر الـ”محمد رمضان”؛ صورة لأحد المشاهد التي جمعته مع مي عمر، حيث ظهرت الأخيرة وهي تحتضن محمد رمضان في الجو، معلقاً عليها بالقول: “هارلي وأسيل من تصوير فيلم هارلي”.
وحرص رمضان على توجيه الشكر لزميلته في العمل، قائلاً: “شكراً مي عمر على إنك نفذتي مشاهد الأكشن معايا بنفسك دون الاستعانة بدوبلير”، مضيفاً “الإخلاص في العمل بيساوي ثقة في الله نجاح”.
وأشار إلى موعد طرح الفيلم: “ميعادنا عيد الفطر مكانا السينما”.
لكن المشهد يبدو أنه أثار حفيظة الكثير من مستخدمي التطبيق، الذين صبوا جام غضبهم على المخرج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر، حيث أطلقوا عليه العديد من الأوصاف منها وصف ساخر بأنه “فخر الرجولة”.
في المقابل، فقد أثار المشهد إعجاب محبي رمضان، حيث جاء في التعليقات: “ثقه في الله نجاح وبالتوفيق وان شاء الله هتكسر الدنيا كلها يا نمبر ون يا غالي ومستني الفليم الجميل هارلي”.
وكتب آخر منتقدا تدخّل المعلقين في توجيه السباب والشتائم لنجوم الفيلم، ولا سيما النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي: “كمية الرخامة اللي في التعليقات مش طبيعية. بجد ما تسيبوا الناس في حالها بقى قرفتونا”.
يذكر أن صناع فيلم “هارلي” يواصلون تصوير المشاهد بشكل مكثف في العديد من الأماكن المختلفة، حيث يسعى فريق العمل للانتهاء من عمليات التصوير خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه في عيد الفطر السعيد.
ويظهر بطل الفيلم محمد رمضان بـ”لوك” مختلف وشخصية جديدة، وكشف مؤخرًا عن اسم هذه الشخصية التي يقدمها في الفيلم، وهو “محمد هاشم” الملقب بـ”هارلي”.
ونشر رمضان في وقت سابق صورة له من الفيلم، وعلق عليها قائلاً: “الاسم محمد هاشم اللقب هارلي أو (أسطورة الأسفلت) ميعاده عيد الفطر مكانه جميع دور العرض.. ثقة في الله نجاح”.
يشار إلى أن الفيلم هارلي إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وبطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي.